مشاهدة البث المباشر قناة النهار الجزائرية Ennahar tv live

من هي قناة النهار الجزائرية Ennahar tv live

هي قناة جزائرية مستقلة، انطلق البث التجريبي يوم 6 مارس 2012 بأول نشرة إخبارية قدمت من طرف الثنائي الإعلامي رياض بن عمر ونور اليقين مغريش. اتخذت القناة مقرها الرئيسي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ليبدأ البث من هناك على قمر نايلسات.
تهتم القناة بالشأن السياسي والرياضي والثقافي في الجزائر، تعتبر برامجها مزيج بين نشرات الأخبار والرياضة وأخبار الاقتصاد في الجزائر وكذا أخبار الصحف الوطنية وهذا من خلال برنامج قهوة وجرنان. تتغير شبكة برامجه في شهر رمضان تماما لتتحول إلى قناة متنوعة فتبث أفلاما ومسلسلات وحصص ترفيهية.
يعتبر مسيرو القناة أنها تلتزم بخط حيادي في الطرح، رغم أرغم أن هناك من يتهمها بدعم سياسة عبد العزيز بوتفليقة ووزرائه المتهمين بعد أحداث الجزائر في بداية 2019 بالفساد.
تحوز القناة على متابعة واسعة لدى المشاهد الجزائري وأعتبرت النهار في 2019 من القنواة الأكثر متابعة في الجزائر منذ إنشائها ب 10 ملايين مشاهد.

البرامج​ التي تعرضها قناة النهار الجزائرية Ennahar tv live

  1. خدام الرجال
  2. ما وراء الجدران
  3. ضيف الاقتصاد
  4. ماق زووم
  5. من عمق الجزائر
  6. فيض الروح
  7. بيوت الرحمان
  8. انصحوني

تردد قناة النهار الجزائرية Ennahar tv live

# نايل ساتعرب ساتهوت بيرد
التردد109221230310873
الاستقطاب عموديأفقيعمودي
معامل الترميز 275002750027500
الجودة SDSDSD

ابرز مذيعي ومقدمي برامج قناة النهار الجزائرية Ennahar tv live

رياض بن عمر
هارون نمول
آمال سعداوي
وفاء بن يحي
أمينة بن دحمان
لميس زبيري
عادل زايدي
ايمان صحراوي
بلال عمّيني
 كلمات مفتاحية :  مشاهدة البث المباشر لقناة النهار الجزائرية، النهار الجزائرية مباشر، قناة النهار الجزائرية، الهداف ، مشاهدة حصة إنصحوني، مشاهدة حصة ماوراء الجدران ، مشاهدة حصة بيوت الرحمان، مشاهدة برنامج في عمق الجزائر، الشيخ شمس الذين مباشر، مدير قناة النهار،Ennahar  tv livee، Ennahar  tv en direct

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة