مشاهدة البث المباشر قناة حنبعل تيفي HANNIBAL TV LIVE

من هي قناة HANNIBAL TV

قناة حنبعل هي أول قناة تلفزية خاصة ، بدأت بث برامجها في 13 فيفري 2005 ، هي قناة جامعة و شاملة عملت على استقطاب الشباب و الأسرة ، متفاعلة مع المشاهد و منفتحة على محيطه فهي قناة تونسية لحما و دما. و كذلك اختارت قناة حنبعل على الانفراد بأفكار جديدة غير البرامج الكلاسيكية التي تعود عليها المشاهد من خلال القنوات الموجودة فقدمت نوعية جديدة من البرامج ، أسلوب يعتمد الجرأة و القدرة و الحداثة و طرح اجتماعي ثقافي حديث. باشرت قناة حنبعل البث بوضع شبكة برامج أكثر تنوع و أكثر تسلية ، فكانت فاصلا و بديلا للمشاهد و قطعا مع البرمجة التقليدية المتداولة وهي ملك لرجل الأعمال التونسي العربي نصرة ومقرها في مدينة سكرة من ولاية أريانة التي تعتبر الضاحية الشمالية لتونس العاصمة، وتحمل القناة اسم القائد القرطاجي الشهير حنبعل.

تبث هذه القناة فضائيا على النايل سات وعربسات كما أنها تتمتع بحق البث الأرضي يغطي قرابة 60% من الأراضي التونسية كتونس العاصمة وضواحيها ومنطقتي الساحل والوطن القبلي وتشمل 44% من سكان البلاد ولكن هذا البث الأرضي لا يطال مثلا ولاية صفاقس وولايات الجنوب الأخرى على عكس القنوات العمومية الوطنية 1 والوطنية 2 التي تغطي كامل تراب الجمهورية.

انطلاقة قناة حنبعل الخاصة كانت متعثرة، وكادت القناة في بعض الفترات أن تغلق أبوابها بعد فترة قصيرة من انطلاقها لأسباب عدة من أهمها الصعوبات التي واجهتها في العمل الميداني، إلا أنه وبعد ثلاث سنوات اكتسبت هذه القناة مكانة هامة عربيا وإقليميا وخاصة في تونس وليبيا نظرا لتميز برامجها وقرب محتواها من المواطن التونسي والعربي، أما أنجح برامجها حسب استطلاعات الرأي فهو برنامج الحوار الرياضي "بالمكشوف"، كما تتمتع برامج "هذا أنا" و"الرابعة" و"في دائرة الضوء" و"المسامح كريم" و"الصراحة راحة" بمشاهدة مرتفعة.

البرامج​ التي تعرضها قناة HANNIBAL TV

  1. يحدث في تونس
  2. عيادة للجميع
  3. أخبار حنبعل
  4. Dimanche Hannibal
  5. برنامج القفة
  6. برنامج ماكلتنا
  7. برنامج وين ماشين
  8. سويعة سبور
  9. برنامج فاعلم
  10. برنامج على الطريق
  11. مسلسلات عربية، تركية

مذيعي قناة HANNIBAL TV

  1. إيمان المداحي العلايمي
  2. أميرة بن جنات التركي
  3. هالة الذاودي
  4. مريم بن عمو
  5. عبد الرزاق الشابي
  6. عربية حمادي
  7. عادل بو هلال
  8. شاكر الكنزالي
  9. سيف الدين الكوكي
  10. محمود وهدى بن صالح
  11. عبد الرازق شابي

تردد قناة HANNIBAL TV

# نايل سات عرب ساتهوت بيرد
التردد116571264311258
الاستقطاب عموديأفقيأفقي
معامل الترميز 275002750027500
معامل التصحيح 2/35/63/4
الجودة HDHDHD
 كلمات مفتاحية :  مشاهدة البث المباشر قناة  حنبعل  التونسية ،  حنبعل تيفي مباشر،  حنبعل تيفي بث مباشر، تلفزيون  حنبعل تيفي ، مشاهدة نشرة الثامنة التونسية، مشاهدة التلفزة التونسية  حنبعل تيفي ، مشاهدة  حنبعل تيفي ، مشاهدة برامج قناة  حنبعل تيفي، مشاهدة مسلسلات  حنبعل تيفي ، مدير قناة  حنبعل تيفي العربي نصرة  ،Hannibal  tv live، Hannibal  Tv en direct

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة