نبذة عن الممثل الكوري Song Joong Ki جونغ سونغ كي

كل ما تود معرفته عن الممثل ومقدم البرامج الكوري Song Joong Ki جونغ سونغ كي، جميع انجازته وقصة صعوده مع بعض الاسرار الخاصة التي سنتطرق اليها في حياته
Zanilia Zhao

معلومات عن الممثل :

الأسم الأول: Joong Ki ( جونغ سونغ )
الأسم العائلي: Song ( سونغ )
الأسم الأصلي : 송중기
الجنسية :كوري جنوبي
الديانة : مسيحي
الجنس : ذكر
فصيلة الدم : A
البرج : برج العذراء
الحالة المدنية : مطلق
الميلاد : 19/09/1985 دايجون، كوريا الجنوبية
العمر :
الطول : 1.78 م
الوكالة التابع لها : SidusHQ, Blossom
التعليم: جامعة سونغ كيون كوان
الوضائف : ممثل، مقدم برامج
لغات يتقنها : الكورية، الإيطالية، الإنجليزية
بدأ مسيرته: سنة 2008
الجوائز : رشح لـ 43 وفاز بـ 28

نبدة عن الممثل :

سونغ جونغ كي هو ممثل ومقدم برامج كوري جنوبي ولِد يوم 19 /09 / 1985 بمدينة دايجون بكوريا الجنوبية، بدأ مسيرته سنه 2008 كمتسابق في البرنامج التلفزيوني "Quiz on Korea" على قناة KBS، كان اول عمل درامي له بعنوان "طفلي الغالي "، صعد إلى الشهرة من خلال الدراما التاريخية "فضيحة سونغكيونكوان"، في البداية عارض والديه حلمه في أن يصبح ممثلاً

سونغ هو الابن الثاني وسط ثلاث أخوة، لديه أخ أكبر يختلف كثيرًا عنه (ذكوري وعضلي) وأخت أصغر منه بسبع سنوات تدعى "سونغ سول كي".

درس في مدينة دايجون، كما شارك في العديد من المناسبات في المسابقات ومنافسات التزلج على مسار قصير، ومثل مدينته دايجون في المنافسة الوطنية في هذه اللعبة، كان سونغ متفوقا في دراسته، حيث حصل على معدل 380 نقطة من أصل 400، ثم تابع دارسته الثانوية ليلتحق بعدها بجامعة سونغ كيون كوان تخصص اقتصاديات الأعمال، عاش في دايجون ، لكنه انتقل إلى سيول من أجل مسيرته المهنية، .

خطب "سونغ" في يوليوز 2017 الممثلة الجنوب كورية الشهيرة "سونغ هي كيو"، التي شاركته بطولة الدراما الكورية "أحفاد الشمس"، في 31 أكتوبر 2017 أعلن عقد قرانهما، بعد سنة ونصف من زواجهما أعلن الثنائي انفصالهما بسبب اختلافات في شخصيتهما. في 27 يونيو 2019 أعلنت المحكمة طلاقهما وفي 22 يوليو 2019 تم إنهاء وساطة الطلاق بعد اتفاق الطرفين على احتفاظ كليهما بممتلكاته

لديه نادي للمعجبين يدعى "كي ايلي" والذي يعني "أجنحة سونغ جونغ كي."،

لديه العديد من الالقاب: وهي "الرأيس سون" و "برايني جونج كي" و"الفتى الجميل" و "المتحمس جونج كي"

كان متزلجًا سريعًا على المضمار القصير في المدرسة الإعدادية. حتى أنه شارك في الألعاب الوطنية ثلاث مرات وفاز ببعض الجوائز في لقاءات كبيرة أخرى،

في سنة 2009 شغل منصب مدير برنامج "البنك الموسيقى" مع "سيو هيو ريم" لمدة 15 شهرًا ، تصدّر كتابه "مشروع البشرة الجميلة" كأكثر الكتب مبيعًا في غضون شهر من نشره حيث تحثث فيه عن صحة الرجال وجمالهم .

لا يستطيع التعامل مع الكحول بشكل جيد. حيث ذكر دات مرة أنه لم يستطع أن يجد طريقه إلى المنزل وبكى كثيرًا عندما كان في حالة سكر،ا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، لأنه ليس خبيرًا في التكنولوجيا على الإطلاق.

يميل "جونغ سونغ كي" الى اي فتاة تبدو جذابة ومثيرة. كما أنه يحب النساء اللواتي لديهن شعر طويل أملس، عندما يدخل في علاقة ، يكون من النوع الذي يقيم علاقات طويلة الأمد مع شخص واحد، بعض أصدقائه المشاهير الأكثر قربا منه هم "لي كوانغ سو" و "بارك يوتشون" و "كيم جيجونج".

بدأ سونغ جونغ كي الخدمة العسكرية الإلزامية في 27 أغسطس 2013، لمدة سنتين تقريبا تم تسريح سونغ جونغ كي من الجيش في الساعة 8 صباحًا في 26 مايو 2015 في كوسونغ ، مقاطعة جانجون ، كوريا الجنوبية.

ألوانه المفضلة هي الأسود والأبيض، طعامه المفضل هو الطعام الكوري، موسيقاه المفضلة هي الكيبوب، رياضاته المفضلة هي التزلج على الألواح.

أصبح الواجه الاعلاني لأكثر من 30 علامة تجارية في سنة 2016، وهو سفير الجولات الرسمية لكوريا، في عام 2010 ، فاز بجائزته الأولى ، جوائز أيقونة النمط الثالث لأيقونة النمط الجديد .

تفيد التقارير أن "جونغ سونغ كي" تبلغ ثروته الصافية 15 مليون دولار في عام 2021. يدرك معظم المعجبين ، إن لم يكن جميعهم ، أنه تم اختيار الممثل لقيادة فيلم "كاسحات الفضاء" ، الذي يُقال إنه أحد أغلى الأعامال التي تم تصويرها في تاريخ الصناعة الترفيه في كوريا الجنوبية ، بميزانية إجمالية قدرها 20 مليون دولار.

أهم الأدوار البطولية :

#الدراماالدورالسنة
1The Youngest Son of a Conglomerate Jin Do Joon2022
2Vincenzo Vincenzo Cassano2021
3Arthdal Chronicles Part 3Eun Seom 2020
4Descendants of the SunYoo Shi Jin2016
5 The Innocent Man Kang Ma Roo2012
6Sungkyunkwan ScandalGoo Yong Ha2010
7My Precious YouJang Jin Ho2009

الصفحات الرسمية:

صور Song Joong Ki:

 المصادر:  mydramalist, kprofiles, wikipedia, nautiljon, asianwiki, zula, celebeatonline, k-diary, profileasian

تعليقات

  1. هل يعقل ان هناك احد كامل الصفات هكذااااااااااااا

    ردحذف
كن محترما وتجنب الالفاض البديئة