تقرير عن المسلسل الكوري Happiness السعادة

تقرير كامل ومفصل عن الدراما الكورية الجديدة Happiness السعادة، بطولة هان هيو جو، تدور أحداثه في وقت أصبحت فيه الأمراض المعدية هي الوضع الطبيعي الجديدExample image
صورة غلاف  المسلسل الكوري   Happiness  السعادة

معلومات عن المسلس :

إسم المسلسل: Happiness
الأسم العربي: السعادة
الأسم الأصلي : 해피니스
يعرف ايضا بـ :Haepiniseu
التصنيف : أكشن ، تشويق ، دراما ، فانتازيا
مماثل لـ : Dark Hole, Search, Kingdom
الفئة : +15 المراهقين وما فوق
عدد الحلقات : 12
موعد البث :من 05-11-2021 الى 11 -12- 2021
ايام العرض : الجمعة والسبت
طول الحلقات : 60 دقيقة
لغة العرض : الكورية
شبكة العرض : tvN. Viki
المصدر: أصلي
البلد المنتج: كوريا الجنوبية
المخرج : Ahn Gil Ho
الكاتب: Han Sang Woon
النجوم: Han Hyo Joo, Park Hyung Shik, Jo Woo Jin
التقييم :

ملخص الدراما :

ينتشر نوع جديد من الفيروسات القاتلة في جميع أنحاء المنطقة ، ويتم إغلاق مبنى مشيدة حديثاً في مدينة كبيرة يعيش فيها أشخاص من طبقات اجتماعية مختلفة. مع الخوف من الفيروس وصراعات الطبقات المختلفة الذي يحدث تصل المدينة إلى الحضيض عندما تحل نهاية العالم على شكل نوع جديد من الأمراض المعدية التي يعاني فيها الناس من العطش بلا هوادة، و أصبحت فيه الأمراض المعدية هي الوضع الطبيعي الجديد.

"يون ساي بوم" سريعة جدًا في اتخاذ القرار والحكم. لم تكبر في بيئة جيدة. تريد أن تعيش براحة في عالم معقد ، لكنها عادلة ولا تتحمل الظلم.

"جونغ يي هيون" هو محقق شرطة ، وهو مسؤول بشكل أساسي عن جرائم العنف. اعتاد أن يكون لاعب بيسبول ولكن اضطر إلى الاستقالة بسبب إصابة في الركبة. يكافح لحماية الناس من الخطر في البناية.

"كان هان تاي سوك" هو وكيل معلومات أثناء خدمته في الجيش ، وبعد تسريحه ، عمل كمدير تنفيذي في شركة أدوية، إنه الشخص المثالي لمنصب يتعامل مع الأمراض المعدية.
مشاهدة حلقات الدراما الكورية السعادة , مشاهدة حلقات الدراما الكورية السعادة ، دراما السعادة , افضل موقع لمشاهدة الدراما الكورية, مشاهدة حلقات الدراما الكورية السعادة ، تحميل المسلسل الكوري السعادة ، دراما كورية السعادة ، جميع حلقات الدراما الكورية Happiness ، مشاهدة Happiness مترجم ، جميع حلقاتHappiness ، تحميل حلقات Happiness ، لودي نت ، اسيا تو اونلاين، اسياتو تيفي ، اد دراما، دراما اون لاين، ماي سيما، Happiness الحلقة 1, Happiness الحلقة الاولى, Happiness الحلقة الأخيرة, سيما كلوب، ايجي بست، قائمة أفضل الدراما الكورية سنة 2022, أفضل مسلسل كوري, فيلم كوري, أشهر مسلسل, مشاهير دراما كوريا, مسلسلات كورية، مسلسلات كورية مترجمة، صور دراما السعادة ، صورة دراما Happiness , موعد حلقات دراما Happiness , مسلسلات اسيوية ، مسلسلات صينية، asiatv، asia2tv، Lodynet، دراما سلير، تحميل تطبيق دراما سلير ، دراما كورية السعادة ، drama slayer تحميل، drama slayer APP، السعادة دراما نتفلكس الكورية

أبطال الدارما :



الفيديو الترويجي:

صور من الدراما:

أين يمكنك متابعة الدراما:

 المصادر:  mydramalist, asianwiki, wikipedia, soompi, viki, nautiljon, fandom

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة