مشاهدة البث المباشر قناة بي إن سبورت ماكس تو beIN Sports Max 2 live

من هي قناة bein sports Max​ 2

هي إحدى قنوات بي إن الرياضية، والمنتمية لشبكة قنوات بي إن، وتبث القناة بتقنية HD، كما تبث القناة كأس أمم إفريقيا، وأيضا عصبة الأبطال الإفريقية. وأيضا هي قناة مشفرة. كباقي قنوات الشبكة الأخرى.
لا شيء يضاهيها في التغطية المميزة والحصرية لأبرز البطولات العالمية في مختلف الرياضات، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أحدث الأفلام والبرامج الترفيهية المحلية والعالمية، تعرض آخر الأخبار والأفلام والبرامج الترفيهية مع أبرز المعلقين والمقدمين باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية مع أقوى المواجهات وغوصوا في أعماق اللعبة مع نخبة من أشهر الخبراء والمقدمين في عالم الرياضة والترفيه، مجوعة بي ان تحتوي على 90 قناة وباقات متنوعة بالإضافة إلى خدمة المشاهدة عبر الإنترنت لأبرز البطولات الرياضية ومجموعة متنوعة من البرامج الترفيهيةن، كما تقدم قنوات 1080p عالية الدقة محتوى الرياضة والترفيه بجودة مميزة ونوعية صوت واضحة وقوية مع نظام الصوت Dolby Audio، بي إن سبورتس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ذ.م.م (beIN SPORTS MENA WLL)، شركة مسجلة حسب الأصول في دولة قطر، وعنوان عملها الرئيسي: ص.ب رقم: 23231، الدوحة قطر، ورقم سجلها التجاري. f64667 هي الجهة المسؤولة عن معالجة بياناتك الشخصية.

يرأس مجلس إدارتها ناصر الخليفي، بينما يشغل يوسف العبيدلي منصب رئيسها التنفيذي. توزع وتنتج المجموعة لا مثيل لها من البرامج الترفيهية، والرياضة المباشرة، والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي مجموعة إعلامية، ومن خلال استوديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مجموعة واسعة من أشهر أفلام هوليوود، وتعمل في الوقت نفسه على زيادة حضورها في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، أحد أكبر المزودين للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

تملك بي إن سبورتس الحقوق الحصرية في بث المسابقات والبطولات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا، فهي تمتلك حق نقل بطولات كرة القدم الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني، الدوري الألماني وغيرها من بطولات كرة القدم وبطولات التنس وغيرها من البطولات والألعاب، يرأس القناة حالياً ناصر الخليفي بعد استقالة أيمن جادة من منصبه.

في يوم الثلاثاء 24-11-2009 أعلنت الجزيرة الرياضية رسميا بعد شائعات في مواقع الإنترنت الرياضية عن شرائها ل قناة الرياضة وعلامتها التجارية، في مؤتمر عقد في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة الدوحة واتضح بالمؤتمر أن المفاوضات أسفرت عن انتقال كافة الحقوق إلى الجزيرة الرياضية بما فيها بطولتي كأس العالم في جنوب أفريقيا والبرازيل، لتضاف إلى رصيد القناة من البطولات الأخرى كبطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

أصبحت القناة منذ 2014 تسمى بي إن سبورت، وأصبحت القنوات موزعة حسب التوزيع الجغرافي، منها: بي إن سبورت العربية وبي إن سبورت الفرنسية، وغيرهم.

البرامج​ التي تعرضها قناة bein sports

  1. جمهور نت
  2. ألو beIN
  3. مساحه حرة
  4. حصيلة الدوريات
  5. حصاد الأبطال
  6. الجولة العربية
  7. الجولة الأوروبية
  8. يوم من الرياضة
  9. ملاعب أوروبية
  10. الميدان والمضمار
  11. ستوديو الكرة
  12. مرحبا أوروبا
  13. عالم السلة
  14. عالم التنس
  15. أخبار الصباح
  16. بكل روح رياضية
  17. استوديو الأبطال
  18. مجلة كرة المضرب "ACE"

مذيعي ومقدمي برامج قناة beIN sports

  1. أريج سليم
  2. محمد الوضاحي
  3. انيا الافندي
  4. خولة بن لشهب
  5. آسيا عبد الله
  6. عصام الشوالي
  7. حفيظ دراجي
  8. يوسف سيف
  9. حسن العيدروس
  10. حاتم الطرابلسي
  11. حسن العيدروس
  12. طارق الجلاهمة
  13. أحمد فؤاد
  14. هشام الخلصي
  15. بديع بن جمعة
  16. عبد الله العلي
  17. محمد سعدون
  18. أيمن عبد الواحد

تردد قناة bein sports Max

# نايل ساتنايل ساتنايل ساتعرب ساتعرب سات
التردد1273012475116421237912341
الاستقطاب عموديعموديعموديأفقيأفقي
معامل الترميز 2750027500275002750027500
معامل التصحيح 3/23/23/23/45/6
الجودة HDHDHDHDHD
 كلمات مفتاحية : مشاهدة البث المباشر قناة بي ان سبورت ماكس 2, بي ان   ماكس 2 مباشر, مشاهدة البث المباشر قناة بي ان سبورتس ماكس تو, مشاهدة البث المباشر قناة بي ان سبورتس ماكس ٢, مشاهدة البث المباشر قناة بي ان سبورتس ماكس اثنين, بي ان سبورتس ماكس 2 بث مباشر, بي ان سبورتس ماكس ٢ بث مباشر, بي ان سبورتس ماكس تو بث مباشر, بي ان سبورتس ماكس اثنين مباشر, بي ان سبورتس ماكس مباشر, مشاهدة كأس أمم أفريقيا مباشر, مشاهدة مباراة مصر مباشر, مشاهدة مباراة تونس مباشر, مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشرن مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مباشر, البث الحي لقناة بيان سبورت ماكس, bein sports Max 2 live, bein sports Max 1 en  direct, bein sports Max 2 live Streaming, bein sports Max 2 TV live, bein  Max 2 live, bein Max 2 En Direct 

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة