حسام عوار ينتضر استدعاء جمال بلماضي




لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا حتى الآن ، لكن حسام عوار صاحب 22 عامًا قد يكون العضو الجديد لمنتخب الجزائر في خط الوسط رفقة اسماعيل بن ناصر،. هذا ما يحلم به كل جزائري

بهاته الجملة كان جمال بلماضي يعتزم إغلاق قضية حسام أعور ، الذي ظل اسمه يظهر في أسئلة الصحفيين في كل مؤتمر صحفي في سبتمبر الماضي.
عوار لعب في منتخب فرنسا للأصاغر و لم يلعب بعد في الدرجة الأولى وتبقى احتمالية تمثيله لفرنسا في المنتخب الاول

منذ ذلك الحين ، لم يُذكر اسم لاعب خط الوسط اولمبيك ليون  صاحب 22 عامًا في اعمدت الخضر.  منذ فبراير الماضي ، أعلنت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية الكبرى أن عوار اختار بالتأكيد اللعب للمنتخب الفرنسي. على الرغم من تجاهل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان له والمعروف بعنصريته اتجاه اللاعبين الجزائرين وخصوصا كريم بن زيما ، هذا ما يجعل قضية عوار في حالة شك، إلا أن الصحافة الفرنسية كانت تؤكد بشدة أن حسام  سيلعب مع الديكة  من اجل الهدف الأسمى وهو المشاركة في يورو 2020 ، منذ تأجيله بسبب وباء فيروس كورونا. نهائيا ما يغلق القضية . و رغم ذلك…

هل المنتخب الفرنسي أولوية؟  ليس صحيحا… 

عندما سُئل حسام في مؤتمر صحفي حول مكالمة محتملة من الديكة  في مارس من اجل مباراة  ، فاجأ حسام عوار الجمهور بإبداء اهتمامًا متباينًا،  بشأن تمكانيت استدعائي من قبل  ديدييه ديشان. "أنا أركز 100٪ على فريقي (ليون). دائما ما اقول : كل شيء يتعلق بالأداء على أرض الملعب. لن نضطر إلى أخذ زمام المبادرة أيضًا. سيكون علي تحقيق أقصى استفادة لفريقي. ثم سنرى مت سيحدث بعدها  ". قلت الحماسفاجأت الكثيرين.

مصادر موثوقة جدًا" قريبة من المحيط المباشر من حسام عوار ، فإن الأخير لم يختار الديكة رسميًا. والأفضل من ذلك ، أنه سيكون الآن جاهزًا للرد على استدعاءات مستقبلية من جمال بلماضي بعد الموسم الرائع الذي قضاه مع أولمبيك ليون حيث أكد موهبته على المسرح الأوروبي.



عوار مستعد للانضام للمنتخب الجزائري

سيتعين علينا على الأرجح الانتظار بضعة أسابيع أخرى قبل أن نرى بشكل أوضح. لكن الغموض الذي يكتنف هذه القضية لا ينتقص بأي حال من عدم فهمنا  فعندما نرى حسام عوار بقميص المنتخب الجزائري  بالنمن اجل  الدفاع عن اللقب  الأفريقي في عام 2022 وربمان الظهور  في مونديال قطر في نفس العام ، فإن عوار سيكون بمثابة افضل تعزيزات  لجمال بلماضي الطموح للغاية. 
كلمات مفتاحية : حسام عوار، جمال بلماضي ، المنتخب الجزائري، استدعاء عوار، عوار الجزائر، اولمبيك ليون

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة