نبذة عن الممثلة الكورية Shin Se Kyung شين سي كيونغ

كل ما تود معرفته عن الممثلة والمغنية و عارضة الأزياء الكورية الجنوبية Shin Se Kyung شين سي كيونغ، جميع انجازتها وقصة صعودها مع بعض الاسرار التي سنتطرق اليها في حياتها.
Shin Se Kyung

معلومات عن الممثل :

الأسم الأول: Se Kyung ( سي كيونغ )
الأسم العائلي: Shin ( شين )
الإسم الأصلي : 신세경
الجنسية :كورية جنوبية
الديانة : مسيحية بروستانتية
الجنس : أنثى
فصيلة الدم : B
البرج : برج السرطان
الحالة المدنية : عزباء
الميلاد : 29 – 07 - 1990 سيول ، كوريا الجنوبية
العمر :
الطول : 1.66 م
الوكالة التابعة لها : EDAM Entertainment
التعليم: جامعة تشونج أنج
الوضائف : ممثلة, عارضة أزياء
بدأت مسيرتها: سنة 1998
الجوائز : رشحت لـ 25 وفازت بـ 15

نبدة عن الممثلة :

"شين سي كيونغ" هي ممثلة وعارضة ازياء كورية جنوبية ولدت في 29 يوليو 1990 في يانغ تشون ، سيول ، كوريا الجنوبية بدأت مسيرتها في سن الثامنة عام 1998 عندما ظهرت على الغلاف والملصق لألبوم "تيك فايف" من اخراج "سيو تايجي"، كانت "شين سي كيونغ" معروفة بالفعل للكوريين لظهورها في برنامج الأطفال الشهير"بو بو بو" ، وقضت طفولتها في استضافة عروض الأطفال.

درست في مدرسة "شينموك" الثانوية قبل التسجيل في جامعة تشونج أنج ، حيث تخصصت في الفنون المسرحية، تتحدث الكورية والإنجليزية وهي مسيحية بروستانتية شين سي كيونغ" هي أيضا مغنية. قامت بالعديد من الأغاني لألبومات الموسيقى التصويرية، ظهرت في مقاطع فيديو موسيقية مثل "اى شى" و "تايك فايف"

كانت سفيرة الزي الكوري التقليدي المعروف بـ "الهانبوك"، نظرًا لتعزيزها للثقافة والتعليم الكوريين بالإضافة إلى كونها مناصرة للغة الكورية ، فقد تم تعيينها فخريًا في منصب سفير النوايا الحسنة للجنة الكورية لليونسكو.

في تصريح حول أنواع الشباب التي تميل اليهم قالت: أنا أحب الرجال الذين يتكلمون بصوت متوسط أو منخفض ويتحملون المسؤولية"، في عام 2010 ، كانت تواعد "كيم جونغ هيون" عضو فرقة "شايني" الموسيقية ، لكنهما انفصلا بعد عام.

داع سيطها سنة 2009 عندما شاركة في المسرحية الهزلية "الركلة العالية"، منذ ذلك الحين ، لعبت أدور بطولية في عدة افلام اهمها فيلم "حرب الزهور " سنة 2014 ، بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني "الفتاة التي ترى الروائح" سنة 2015 و دراما "لا تتوقف" سنة 2020

تحب قراءة المجموعة الكاملة لأدب الأولاد والبنات عندما كنت في المدرسة ، كتبت أيضًا قصصًا قصيرة وفكرت في أن تصبح روائية لفترة من الوقت، تدير أيضًا قناة على اليويتوب حيث تنقل المعجبين إلى الأعمال الداخلية لحياتها اليومية ، من فلوجات إلى عرض لقطات من وراء الكواليس لمسيرتها المهنية و غالبًا ما تتبرع بأرباحها على اليويتوب للأعمال الخيرية

لديها رهاب شديد من الماء، لقد كنت قلقة للغاية بشأن المشاهد تحت الماء عندما قررت الظهور في الدراما ، "اعترفت في مقابلة." أنها أحيانًا تشعر بضيق في التنفس أثناء الاستحمام.

لديها كلبان أليفان رائعان ، هما "جين جوك" و"سا رانج"، غالبًا ما يتم عرض الكلبين اللطفين على مقاطع الفيديو الخاصة بها في اليوتيوب وصور الانستغرام

أهم الأدوار البطولية :

#الدراماالدورالسنة
1Run On Oh Mi Joo2020
2Rookie Historian Goo Hae Ryung Goo Hae Ryung2019
3The Bride of HabaekYoon So Ah2017
4Six Flying DragonsBoon Yi2015
5Blade Man Song Se Dong2014
6When A Man's in LoveSeo Mi Do2013
7Tree With Deep Roots So Yi / Dam2011

الصفحات الرسمية:

صور Shin Se Kyung:

 المصادر:  mydramalist, kprofiles, wikipedia, nautiljon, asianwiki, preview, namu wiki, joinsmsn

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة