والدة للمغني و الممثل Jaejoong قيد التحقيق بتهمة بيع شهادة جامعية مزورة



وفقًا لتقرير صادر على قناة SBS ، تخضع والدة أحد الأيدولز المشهورين الذي تحول إلى ممثل التي هي تحت إسم " A " ، حاليًا للتحقيق من قبل الشرطة بتهمة بيع شهادة جامعية مزورة .

وكشف التقرير أن "A" مشتبه بها في تلقيه 8 ملايين وون كوري (حوالي 6800 دولار أمريكي) من آيدول سابق  " B " ، مقابل الحصول على شهادة جامعية مزورة حصل عليها من جامعة في الفلبين. 

وقد نفت "A" حتى الآن جميع التهم الموجهة إليها ، مدعية أنها تلقى 8 ملايين وون كوري "كرسوم دراسية ، ورسوم الدورة ، ورسوم التأسيس". زعمت الجامعة المعنية ، عند الاتصال بها ، أنها لا تعرف شيئًا عن بيع محتمل لدرجة احتيالية.

من ناحية أخرى ، زعم "B '' أنه درس في تلك الجامعة في الفلبين لمدة عام ونصف ، لكنه أخذ جميع الدورات عبر الإنترنت بسبب كوفيد COVID-19.
 علاوة على ذلك ، وقعت الجامعة الفلبينية أيضًا تحت الشكوك ، على الرغم من كونها جامعة مسجلة في الفلبين ، فإن موقع المدرسة بالإضافة إلى الدورات مدرجة باللغة الكورية . 

في هذه الأثناء ، سرعان ما قام مستخدمو الإنترنت بتضييق نطاق على هوية "A" بصفتها والدة المغني / الممثل Kim Jaejoong . 
ومن المعروف في صناعة الكيبوب أن Jaejoong تم إعطاؤه للتبني من والدته في سن مبكرة ، بعد أن طلق والدته والده Jaejoong ، وتزوجت مرة أخرى. نشأ Jaejoong مع والدين آخرين بالتبني ، وهو معروف بأن لديه 8 أخوات .

لم يتم الكشف عن هوية الأيدول السابق المزعوم "B" ، والذي يعمل حاليًا كأستاذ في مدرسة الفنون.










تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة