نتفلكس تكشف الستار عن موعد عرض دراما الجريمة والاثارة my name



كشفت منصة نتفلكس عن تاريخ بث الدراما الجديدة "My Name"  و المعروفة سابقًا باسم "Undercover" والتي سوف تكون من بطولة الممثلة han so hee حيث تم تحديد موعد بثها في 15 أكتوبر القادم ، هذا وكشفت منصة نتفلكس أيضا بدورها عن ملصق جديد خاص بالدراما .

و تدور أحداث  دراما "My Name" عن امرأة تدعى Yoon Ji Woo ( الشخصية التي تؤديها Han So Hee )  تنضم إلى عصابة إجرامية منظمة و تتسلل إلى الشرطة بصفتها عميلة سرية من أجل معرفة الحقيقة وراء وفاة والدها.

هذا وستكون الدراما  من إخراج kim jin min ، الذي أخرج دراما نتفلكس الشهيرة "Extracurricular" والتي تم بثها في وقت سابق من العام الماضي .

في الملصق ، تتحول Han So Hee تمامًا إلى Yoon Ji Woo.  وتظهر وهي واقفة في زقاق مظلم وفي يدها سكين.  وجهها شديد البرودة لدرجة أنه يكاد يكون غير مبال ، وبالحكم من وجهها الجريح ويدها الملطخة بالدماء والرجال المصابين من حولها ، يبدو أنها دخلت في معركة وحشية. 
 تقول الكلمات على الملصق ، "لا بأس إذا أصبحت وحشًا.  سأقتلك."


في السابق ، أثارت Han So Hee إعجاب المعجبين بتمثيلها الرائع في دراما "The World of the Married" و دراما الأخيرة على نتفلكس "Nevertheless"  ، و من خلال "My Name" ستُظهر Han So Hee جانبًا جديدا و مختلفًا تمامًا عن أدوارها السابقة .

و قدمت الممثلة مشاهد حركات مكثفة حيث تدربت كثيرا لأجل تصوير شخصيتها الجديدة Yoon Ji Woo  وتقديمها للجمهور بأفضل طريقة ، هذا ومن المتوقع أن تأسر الدراما المشاهدين بحبكتها الفريدة من نوعها.
 المصدر : soompi

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة