الممثلة Seo Ye Ji في محادثات لبطولة دراما جديدة على قناة tvn




أفاد مسؤول في الصناعة الكورية أن الممثلة seo ye ji قد تلقت عُرضا لبطولة دراما جديدة إلى جانب الممثل Park Byung Eun على قناة tvn ، وهي دراما من المقرر بثها في النصف الأول من عام 2022.

هذا و شارك مصدر من قناة  tvN   "لقد قدمنا ​​النص إلى Seo Ye Ji ، ونحن حاليًا بصدد تنسيق آرائنا وانتظار ردها النهائي." .

و قد أكدت وكالتها "GOLDMEDALIST" أنه قد تم فعلا عرض الدور على الممثلة وتقوم الآن بمراجعته.





هذا و تم الكشف أيضًا أن الممثل Park Byung Eun يجري محادثات للدراما إلى جانب الممثلة Seo Ye Ji.

و شارك مصدر من وكالة C-JeS Entertainment ، "عُرض على الممثلPark Byung Eun دورًا في الدراما الجديدة "Eve's Scandal" لقناة tvN وهي تتفقد الأمر".

وتحكي الدراما "فضيحة حواء" قصة ميلودراما عن قضية طلاق تشايبول بقيمة 2 تريليون وون (حوالي 1.7 مليار دولار) والتي صدمت الأمة بأكملها. الدراما التي كتبها Yoon Young Mi ، يشاع أنها موضوع ساخن بين المطلعين على الصناعة لامتلاكها نصًا قويًا.

يُقال إن Seo Ye Ji قد عُرض عليه دور Lee Ra El ، التي ولدت من أب عبقري وأم جميلة. بعد أن مرت بعلاقة عائلية مؤسفة ، تتحول إلى امرأة ذات سحر قاتل تشبه "الزهرة الخطرة". إنها المرأة في مركز دعوى الطلاق مكلفة جدا بشكل لا يصدق.

تم منح Park Byung Eun دور الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركات رقم 1 في العالم المالي. إذا قبل Park Byung Eun العرض ، فسيكون هذا أول دور بطولة له في الدراما

. يقوم الممثل حاليًا ببطولة دراما Lost على قناة JTBC.

اكتسبت Seo Ye Ji شهرة عالمية كبيرة من خلال دراما It's Okay to Not Be Okay التي بثت على قناة tvn . لم تظهر أمام الجمهور منذ  الجدل  حول تلاعبها المزعوم بسلوك الممثل Kim Jung Hyun في عام 2018 ، كما انسحبت أيضًا من بطولة الدراما "Island" التي كانت  تجري محادثات  للظهور فيها. كان آخر مشروع لها هو الفيلم "Recalled" مع الممثلKim Kang Woo .

 المصدر : soompi

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة