تقرير عن الدراما الكورية طريقة حب أهل المدينة Lovestruck in the City

تقرير عن الدراما الكورية الجديدة طريقة الحب الحضرية رجل و امرأة City Couple’s Way of Love: My Lovable Camera Thief (2020)
Zanilia Zhao

معلومات عن المسلس :

إسم المسلسل: City Couple’s Way of Love: My Lovable Camera Thief
الأسم العربي: طريقة حب أهل المدينة
الأسم الأصلي : 도시남녀의 사랑법
يعرف ايضا بـ :Lovestruck dans la ville
التصنيف : رومنسي
مماثل لـ : It's Okay to Not Be Okay
الفئة : +15 المراهقين وما فوق
عدد الحلقات :12
موعد البث : من 22 ديسمبر 2020 إلى 29 يناير 2021
ايام العرض : الخميس والجمعة
طول الحلقات : نصف ساعة
لغة العرض : الكورية
شبكة العرض : Daum Kakao TV, Netflix
البلد المنتج: كوريا الجنوبية
المخرج : Park Shin-Woo
الكاتب: Jung Hyun-Jung, Jung Da-Yeon
التقييم :

ملخص الدراما :

سوف تحكي قصة حياة المواعدة الواقعية للشباب الذين يقاتلون من أجل البقاء في مدينة محمومة ..

“بارك جاي وون”، رجل صادق ومهندس معماري شغوف وعاشق لأزقة المدينة. هوايته هي جمع المزيد من الهوايات. وهو شخص ذو قلب رومانسي، لا يستطيع أن ينسى امرأة معينة. إنها تلك اللصة التى خطفت قلبه وكاميرته مثل حلم عابر في منتصف الصيف. بينما “لي أون أوه” هي امرأة عادية تعيد اختراع نفسها مؤقتًا على أنها “يون سون أه” العفوية والحرة. وتنطلق إلى مكان بعيد بدافع وتقع في حب “جاي وون” بهذه الهوية الجديدة.

لي اون أوه ، مسوقة مستقلة تقرر تلقائيًا تبني هوية مزيفة في مكان غير مألوف. انتهى بها الأمر بالصدفة في حب بارك تشاي وون بينما كانت تتظاهر يون سون آه بالروح الحرة .

دراما رومانسية قصيرة من كوريا الجنوبية لعام 2020-2021 ، بطولة جي تشانغ ووك وكيم جي وون. المسلسل من إخراج بارك شين وو ، ويصور قصة حب حقيقية للشباب الذين يعيشون بضراوة في مدينة معقدة. تم عرض هذه الدراما القصيرة ، والتي تعد الأولى في سلسلة متعددة الأجزاء بعنوان طريقة حب أهل المدينة ، على قناة Kakao TV في 22 ديسمبر 2020 ، وتُذاع كل ثلاثاء ، جمعة في الساعة 17:00 بتوقيت كوريا. كما أنه متاح في جميع أنحاء العالم للبث على Netflix .

في يوليو 2020 ، تم اختيار ابطال الدراما في المسلسل. و في سبتمبر 2020 ، تم تأكيد أن جي تشانغ ووك وكيم جي وون يلعبان دور البطل في سلسلة الويب.و في وقت لاحق من شهر سبتمبر ، تم عرض السيناريو في سبتمبر 2020.

في 12 نوفمبر تم نشر غلاف المسلسل. مع الإعلان عن تاريخ الإصدار ، تم إطلاق اللقطات من الموقع في 19 نوفمبر 2020. و في 24 نوفمبر 2020 ، تم إيقاف التصوير حيث تم تأكيد إصابة أحد الممثلين المساعدين بـ COVID-19 و في 26 نوفمبر ، في 4 ديسمبر ، أصدر فريق الإنتاج ملصقات الشخصيات ، وعلق الطاقم ، "سنقدم مجموعة متنوعة من المرح من خلال تنسيق قصص الشخصيات القوية

أبطال الدارما :


جي تشانغ ووك
بارك جاي وون
دور أساسي
كيم جي وون
لي يون أوه / يون صن آه
دور أساسي

الفيديو الترويجي:

صور من الدراما:

أين يمكنك متاعبة الدراما:

 المصادر:  mydramalist

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة