نبذة عن الممثل الكوري Seo In Guk سيو آن جوك

كل ما تود معرفته عن الممثل والمغني والملحن و كاتب الاغنائي الكوري الجنوبي Seo In Guk سيو آن جوك، جميع انجازته وقصة صعوده مع بعض الاسرار الخاصة التي سنتطرق اليها في حياته
Zanilia Zhao

معلومات عن الممثل :

الأسم الأول: In Guk ( آن جوك )
الأسم العائلي: Seo ( سيو )
معروف أيضًا باسم : Im Shi Wan ( ايم سي وان )
الجنسية :كوري جنوبي
الديانة : مسيحي
الجنس : ذكر
فصيلة الدم : B
البرج : برج العقرب
الحالة المدنية : أعزب
الميلاد : 23 – 10 - 1987 أولسان ، كوريا الجنوبية
العمر :
الطول : 1.80 م
الوكالة التابع لها : Irving, BS Company
التعليم: جامعة ديبول تخصص الموسيقى التطبيقية
الوضائف : مغني وممثل، موسيقي، كاتب أغاني
لغات يتقنها : الكورية، اليابانية، الإنجليزية
بدأ مسيرته: سنة 2009
الجوائز : رشح لـ 18 وفاز بـ 18

نبدة عن الممثل :

"سيو ان جوك" هو ممثل ومغني وموسيقي وكاتب أغاني في نفس الوقت من مواليد 23 أكتوبر 1987، بأولسان، كوريا الجنوبية، بدأ حلمه بـ الغناء في العاشرة من عمره، وأكتشف سيو موهبته بالوقوف على خشبة المسرح في التجماعات العائلية والأحداث المدرسية، ضهر لأول مرة في الساحة الفنية بعد فوزه بلقب برنامج "سوبر ستار كي" سنة 2009 بعد ذالك مثل دور ثانوي في مسلسل "حب المطر" سنة 2012 وكانت تلك أول إنطلاقة له في التمثيل، إشتهر "سيو ان جوك" بعد مشارته في دراما "Reply 1997" حيث كانت تجربيته الاولى في لعب دور البطولة .

نشأ "سيو ان جوك" في أولسان بعائلة فقيرة نسبيا، عملت والدته بجمع المواد القابلة لإعادة التدوير وكان والده يعمل كا جزار. لديه أخت صغيرة تدعى "سيو بو رام".
تعلم الملاكمة وفنون القتال المختلطة في المدرسة، قرر أن يصبح مغنيًا في سن العاشرة ، بعد أن ألهمه مغني الروك الكوري "كيم جونغ مين"، درس سيو الموسيقى التطبيقية في جامعة دبل، ومن بعد ذلك أدى اختبارات أداء في الوكالات الترفيهية، غير أنه رُفِضَ ونصح بأن ينقص من وزنه. كافح سيو مع النهام العصبي طويلاً وهو أحد اضطرابات الأكل يتمثّل بالشراهة عند تناول الطعام التي تُتبع بالقيئ، ولحسن حظه فإن تكرار القيء أتلف له الأحبال الصوتية مؤقتًا فقط.

في عام 2012 ، كان "سيو ان جوك" جزءًا من فريق الممثلين في المسرحية الموسيقية "أغنية حب كوانغهوامون"، في نفس العام وقع أيضًا مع وكالة المواهب اليابانية "ايرفينغ انترتينمنت"، كما سجل أغنيتين فرديتين للموسيقى التصويرية مع النجم المشارك "جونغ إيونجي" أصبحت أغنية "كل شيء من أجلك" واحدة من أكثر الأغاني الفردية مبيعًا في ذاك العام، واجه عواقب سلبية من اهتمام وسائل الإعلام ، بما في ذلك شائعات عن الجراحة التجميلية٠

في سنة 2013 أصدر أول أغانيه باللغة اليابانية بعنوان "حلق بعيدا"، وفي سنة 2014 أصدر ألبومه الأول بعنوان "دائم"، أما على مستوى التمثيل فقد قام بعدة أدوار بطولية أهمها دراما "سيد الشمس"، وفيلم "بلا تنفس"، قام بإخراج معظم مشاهد الحركة في دراما "وجه الملك" ، حتى أنه أصاب عينه وأنفه أثناء التدريبات في موقع التصوير.

في فبراير 2017 تم الإعلان عن إنضمامه للتجنيد الإجباري، بعد أيام قليلة من تجنيده ، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بـ إلتهاب العظم والغضروف تسبب له ذالك في كسر بقدمه، رغم حالته الصحية إلا انه كان يرغب في إكمال خدمته، لكنه اضطر للتوقف بعد 4 أيام بعد وقت قصير تم إعفائه نهائيا

ترددت شائعات بأنه يواعد "لي سون كيو" ‏ المعروفة بإسمها الفني ساني وهي مغنية كورية أمريكية وعضوة فرقة "غيرلز" لكن الوكالات المعنية لكل منهما أنكرت ذلك، كان على علاقة مع المغنية الكورية "بارك بو رام" من أواخر عام 2017 إلى مايو 2018، يعتقد "سيو ان جوك" أن الحب ليس له حدود من ناحية السن. بالنسبة لنوعه المثالي ، فهو يقدّر الذكاء أكثر من المظهر، كما أنه لا يمانع أن تكون حبيبته أكبر منه.

يحب أكل الدجاج المقلي كلما شعر بالتوتر، يميل إلى تجنب الكحول لأنه يعلم أنه من المحتمل أن ينتهي به الأمر إلى شرب الكثير، يحب أيضًا تناول الأشياء الحلوة ، مثل الشوكولاتة.

يفضل الأماكن الدافئة على الباردة، لم يعتد على جو سيول البارد المليئ بالثلوج بعد إنتقاله من مدينة منشأه الدافئة، كان لقبه في المدرسة هو "سايدك" زملائه كانو يشبهونه بشخصية الكارتون "سايدك" بسبب بروز شفته العليا، لديه أيضًا شامة أسفل عينه اليسرى، عندما طُلب منه الاختيار بين الشامة والدمامل ، قال بإنه يعتقد أن غمازاته أكثر سحرًا، والسبب هو أن غمازاته تظهر فقط عندما يبتسم ، تجعله يبدو جداب أكثرا

بلغت ثروة "سيو آن جوك" في اواخر سنة 2021 حوالي 4 ملايين دولار.

أهم الأدوار البطولية :

#الدراماالدورالسنة
1Smoking GunKim Do Young?202
2Doom at Your ServiceKim Sa Ram2021
3The Smile Has Left Your EyesKim Moo Young2018
4Shopping King LouieKang Ji Sung / Louis2016
5She Was PrettySeo In guk2015
6The King's FacePrince Gwang Hae2014
7The Master's SunKang Woo2013

الصفحات الرسمية:

صور Seo In Guk:

 المصادر:  mydramalist, kprofiles, wikipedia, nautiljon, asianwiki, yurajun, namu wiki, thefamouspeople, abtc

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة