إزالة برنامج الحماية Windows Defender بشكل نهائي من الويندوز 10 و11



يوجد العديد من الأسباب التي تدفع بعض الأشخاص لتعطيل Windows Defender، ومن بين هذه الأسباب:

  1. تثبيت برامج مكافحة الفيروسات الأخرى: يمكن أن يؤدي تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الثالث إلى تعطيل Windows Defender، حيث يعتبر هذا البرنامج مكافحة فيروسات متنافسًا لـ Windows Defender.

  2. التأثير على أداء النظام: يمكن أن يؤثر Windows Defender على أداء النظام العام، حيث يقوم بفحص كل الملفات والبرامج التي يتم تشغيلها. لذلك، قد يقوم بعض الأشخاص بتعطيله لتحسين أداء النظام.

  3. تحميل البرامج والألعاب: يمكن أن يعتبر Windows Defender عددًا من الملفات التي تم تحميلها برامج خبيثة، ويتم منع تنزيلها، وهذا يؤدي إلى إزعاج المستخدمين.

  4. الثقة في برامج مكافحة الفيروسات الأخرى: يعتقد بعض الأشخاص أن برامج مكافحة الفيروسات الأخرى أكثر فعالية في حماية الأنظمة ضد البرامج الخبيثة، ولذلك يمكنهم تعطيل Windows Defender.

مهما كانت الأسباب، يجب الأخذ في الاعتبار أن Windows Defender هو أحد أدوات الحماية المهمة التي يتم تضمينها في نظام التشغيل Windows، ويجب تفعيله وتحديثه بانتظام للحفاظ على النظام الخاص بك آمنًا.

ماهو الويندوز ديفندر

Windows Defender هو برنامج مضاد للفيروسات والبرامج الضارة يأتي مع نظام التشغيل Windows. تم تصميمه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والفيروسات والبرامج الخبيثة وبرامج التجسس والتهديدات الأمنية الأخرى.

تستخدم Windows Defender تقنيات الكشف المتقدمة للتعرف على البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأمنية الأخرى، ويقوم بتحديث نفسه بانتظام من خلال تحميل التحديثات الجديدة من شركة مايكروسوفت.

يأتي Windows Defender مع واجهة سهلة الاستخدام ويعمل بشكل دائم في الخلفية للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام Windows Defender لإجراء فحص كامل للنظام أو فحص ملفات محددة يدويًا.

يتم تضمين Windows Defender مع جميع إصدارات Windows التي تم إطلاقها منذ Windows 8، وهو الآن متاح كـ "Windows Security" في Windows 10.

طريقة حدف الويندوز ديفندر

-1 يجب أولا تحميل البرنامج الخاص بالحدف، إتباع الخطواة في الصور التالية
 
-2 تفتح الملف المطغوط كلمة السر هي 123 وتدخل على المجلد
 
-3 تشغل أيقونة NSudo كا مسؤول
 
-4 تضهر لك واجة البرنامج بعدها تعلم على كلمة enable all privileges
 
-5 بعدها تطغط على browser وتدخل على نفس المجلد وتختار ايقونة RemoveDefender
 
-6 ثم تضغط على run
 
-7 تضهر لك شاشة سوداء وهي واجهة موجه الاوامر ثم تضغط على الزر (1)
 
-8 تنتظر لبضع ثواني لحتى تضهر لافتة تأكيد التفعيل بعدها قم بإغلاق جميع البرامج وأعد تشغيل الجهاز

الشرح بالصور:


 كلمات مفتاحية : ازالة بررنامج الفيروسات، تعطيل ويندوز للحماية من الفيروسات، تعطيل اونتي فايروس، حدف ويندوز ديفندر، بديل ويندوز ديفنددر، محو مضاد الفيروسات

تعليقات

  1. بس كيف ارجعو

    ردحذف
    الردود
    1. تعمل تحديث للويندوز، رح يتسطب الويندوز دفندر تلقائي مرة اخرى

      حذف
  2. شكرا لك

    ردحذف
كن محترما وتجنب الالفاض البديئة