كيم راي وون يواصل رحلته القاتلة لملاحقة الجناة في الموسم الثاني من "The First Responders "


SBS قد أصدرت ملصقات تشويقية تبشر بعودة كيم راي وون بدور "جيندو جي" في الموسم الثاني من الدراما الأسبوعية The First Responders. الموسم الثاني من The First Responders يجلب تعاونًا مثيرًا بين رجال الإطفاء (الذين يطفئون الحرائق ويقللون الضرر) وضباط الشرطة (الذين يلقون القبض على المجرمين) ومسؤولي خدمة الشرطة الجنائية الوطنية (الذين يؤمنون الأدلة) حيث يواجهون التحديات الصعبة لحل الجرائم.
يأخذ الموسم الثاني عالم الدراما الكورية إلى مستوى جديد تمامًا من خلال إضافة خدمة الشرطة الجنائية الوطنية.
تظهر الملصقات التشويقية جين هو جاي (كيم راي وون) الملقب بجيندو جي (كلب جيندو) بين مشهد مرعب حيث يواجه رجال الإطفاء وضباط الشرطة وخبراء الأدلة الظروف الصعبة.
تبرز التعبيرات المضطربة لجين هو جاي وتلمح إلى سلسلة غير متوقعة من الكوارث التي ستتسبب في العديد من الضحايا، مما يثير شعورًا بالتشويق والترقب.
في الملصق، وبخلفية غروب الشمس، يتجه جين هو جاي نحو جثث ممدودة على مسرح الجريمة وهو يلقي نظرة جانبية وظهره متجهًا نحو الكاميرا.
تثير تعبيراته الثابتة توقعات لمواجهته مع الشرير الأساسي، المخطط وراء لعبة "الموت" القاتلة التي تستهدف المدنيين الأبرياء. ويعد التعاون بين إدارة الإطفاء والشرطة والخبراء الجنائيين، بقيادة جين هو جاي، بأن يبقى المشاهدين مشدودين طوال المسلسل.
أكد فريق الإنتاج: "تجسد الملصق التشويقي بشكل حي مطاردة جين هو جاي اللاهثة وراء العدالة ومواجهاته مع المجرمين الشنيعين"، وطلبوا الدعم مع التعبير عن امتنانهم للترقب من جمهور The First Responders الموسم الثاني.
من المقرر أن يعرض الموسم الثاني من The First Responders في الرابع من أغسطس في الساعة 10 مساءً، بعد الدراما الحالية "ريفينانت".
 المصدر : mydramalist، entertain.navervvvdfgrg36595

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة