جديد الحلقة 5 من مسلسل ملك الأرض King the Land

في حلقة المسلسل المقبلة رقم 5 من المسلسل الأسبوعي الخاص بقناة JTBC "ملك الأرض"، الذي سيعرض في الأول من يوليو، تتقرب علاقة غو وون (بدوره لي جون هو) وتشون سا رانغ (بدورها إيم يون آه) تدريجياً، وتتوقع وجود لحظات حلوة.

يدرك غو وون أن مشاعره تجاه تشون سا رانغ ليست خفيفة، ولكنه كمبتدئ في الحب، غير متأكد من كيفية المضي قدمًا. ومع ذلك، يبقى دائمًا بجانبها، يعرض لها مناظر جميلة عبر ركوب الدراجة أو وضع مظلة فوقها عندما تكون حزينة بسبب صديقها. يقترب منها ببطء بطريقته الخاصة.

علاوة على ذلك، في هذه الحلقة، تتطور صراحة غو وون بشكل أكبر. تحت غطاء رعاية الموظفين، ينظم موعد عشاء مريح لتشون سا رانغ بدون أي انقطاع. يقوم بتجهيز ملابس جديدة ومطعم يطل على نهر هان، وطعام شهي ليقدمها الأفضل. قد تشعر سا رانغ بالدهشة من العشاء الفخم ولكنها ستشعر تدريجياً بصدق غو وون.

علاوة على ذلك، ينتهي الأمر بارتداء ملابس متشابهة من حيث اللون والتصميم، مما يؤدي إلى سوء الفهم بأنهما زوجان. ومع ذلك، يستمتعان بهذه اللحظة بشكل أكثر راحة، وتتحول الاهتمام إلى تغيراتهما.

فريق إنتاج مسلسل ملك الأرض يشاركنا قائلاً: "من خلال هذا العشاء، ستأخذ العلاقة بين غو وون وتشون سا رانغ شكلًا مختلفًا تمامًا. نأمل أن يولد رغبة غو وون الصادقة في خلق أفضل الذكريات لشخص يعجبه استجابة من تشون سا رانغ وكيف ستستجيب تشون سا رانغ ليد غو وون الممدودة". ويعبرون عن حماسهم وترقبهم.

يمكنك مشاهدة موعد عشاء لي جون هو وإيم يون آه، أو يمكننا أن نقول "موعدهم"، في الحلقة الخامسة من مسلسل ملك الأرض التي تُعرض على قناة JTBC في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية (KST).

 المصدر : daum

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة