نبدة عن الممثلة الكورية Kim So Hyun كيم سو هيون

معلومات عن الممثل :

الأسم الأول: So Hyun (سو هيون)

الأسم العائلي: Kim (كيم)
الأسم الأصلي : 김소현
الجنسية : كوريا الجنوبية
الديانة : بلا دين
الجنس : أنثى
فصيلة الدم : O
من مواليد : 04 - 06 - 1999 أستراليا
العمر : 20 سنة
الطول : 1.65 m
المرحلة الدراسية : جامعة هانيانغ

لغات تتقنها: الإنجليزية والكورية
الوضائف : ممثلة، مقدمة برامج، عارضة ازياء
بدأت مسيرتها: سنة 2006
الجوائز : 18 جوائز

نبدة عن الممثلة :

كيم سو هيون (من مواليد 4 يونيو 1999) هي ممثلة كورية جنوبية بدأت حياتها المهنية كممثلة أطفال في عام 2006 واكتسبت اهتمامًا بالغا حين لعبة دور الملكة الشريرة الشريرة Embracing the Sun

ولدة كيم سو هيون في أستراليا. انتقلت إلى كوريا الجنوبية في عام 2003 عندما كان عمرها أربع سنوات. لديها أخ أصغر، توفي والدها وهي في التاسعة من عمرها.
ظهرت كيم لأول مرة كممثلة أطفال بلعبها دورًا مساندًا في فيلم مدينة الدراما 2006 الخاصة بعنوان Ten Minute Minor بعد ذلك ، زادة شهرتها في فيلم A Happy Woman

في يناير 2018 ، اختارت اللجنة التنظيمية Pyeongchang للألعاب الشتوية الأولمبية وأولمبياد المعاقين 2018 كيم ويو سونغ مين ممثلاً وطنياً فخريا لتمثيل ابتسامة كوريا ولطفها.

عانىت كيم من "آلام متنامية" و "فترة انتقالية" بعد سبعة أشهر من تصوير فيلم The Emperor: Owner of the Mask . شعرت بالفراغ في جدولها الزمني وشعورها بعدم الراحة على الرغم من أنها كانت في فترت راحة

في عام 2019 ، أعربت كيم على عدم وجدود اي ممثل او شهخية تقتدي بها أو تهلمها. وعلقت بقولها: "لا أعرف حتى نفسي. أعتقد أن الوقت قد حان للتعرف على نفسي أكثر من أن أبحث عن قدوتي. إذا وجدت نفسي ، فيمكنني أن أجد قدوتي في ذلك الوقت.

في مقابلة في عام 2013 ، كشفت أنها لم تكن مدربة رسميًا على التمثيل في الماضي، أثناء تصوير فيلم Pure Love ، عاشت في Goheung. قالت كيم إنه عندما لم يكن هناك تصوير ، كانت تتجول في مدينة غوهونغ وحدها وتستمع إلى قصص السكان. أوضحت أنها نظرت حول كل ركن من أركان القرية لمعرفة كيف يمكن أن تكون جزءًا منها.
حصلت كيم على العديد من الأسماء الفنية المزيفة طوال حياتها المهنية ، مثل "Nation's Little Sister" ، "Queen of Child Actor" و "Korean Wave Fairy".

في عام 2014 ، انضمت كيم إلى "HAPPY Together Briquette Donation Campaign" للتبرع بمليوندولار للعائلات المسنة وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر ذات الدخل المنخفض للتدفئة خلال موسم البرد.

أهم الأدوار البطولية :

الدور الدراما السنة
Kim Jo Jo Love Alarm Season 2 2020
Dong Dong Joo The Tale of Nokdu 2019
Kim Jo Jo Love Alarm 2019
Song Geu Rim Radio Romance 2018
Han Ga Eun The Emperor: Owner of the Mask 2017
Kim Hyun Ji Bring It On, Ghost 2016
Lee Eun Bi Who Are You: School 2015 2015

الصفحات الرسمية :

instagram

المصدر : wikipedia, imdb, mydramalist

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة