Kim So Hye تؤكد مشاركتها في دراما "contact friendship" القادمة على KBS

kim so hye,kim sohye,sohye,kim sohye funny,kimsohye,kim do yeon,ioi,i.o.i,kim se jeong,kim heechul,kpop,kim chung ha,hyeri,korea,korean,produce 101,mnet,produce101,blackpink,park sun ho,k-pop,kimheeae,produce 48,konly,pick me,skills,kang min hyuk,is,mistake,somehow,sm,i'mlive,dispatch,ioi funny,1o1,bts,jyp,kpop funny,asiamodel,ioi funny moments,lim na young,simplykpop,somi,lisa,game,bias,love,song,kahi,idol,blackpink comeback,koreanmovie


في 28 يناير ، صرح مصدر من وكالة  S&P Entertainment ، لـ OSEN أنه قد تم تأكيد أن Kim So Hye  لبطولة في الدراما الجديدة تحت عنوان " Contract Friendship "على قناة   KBS.

وتعتمد قصة "Contract Friendship" (عنوان العمل) على موقع ويب يحمل نفس الاسم ويحكي قصة طلاب المدارس الثانوية تشان هونغ ودون هيوك ، اللذين يعيشون حياة مختلفة تمامًا. ستلعب Kim So Hye دور طالبة المرحلة الثانوية "Uhm Se Yoon" ، وهي الفتاة الأكثر شعبية في المدرسة .

و أفاد العاملون من صناع الدراما أيضًا أن Lee Shin Young ، الذي يمثل حاليًا في دراما "Crash Landing on You" ، قد يلعب دورا أساسيا في الدراما القادمة .

من المتوقع أن يتم عرض الدراما في وقت ما في النصف الأول من عام 2020.

المصدر 

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة