مشاهدة البث المباشر قناة الشروق تي في Echorouk Tv Live

من هي قناة الشروق تي في Echorouk Tv

الشروق TV هي قناة تلفزيونية جزائرية خاصة تابعة لمؤسسة الشروق، ضمن باقة الشروق،انطلق البث التجريبي في عيد الثورة وذكرى تأسيس جريدة الشروق اليومي (الجزائر) حيث اتخذت من العاصمة الأدرنية عمان مقرا لها ولها مكتب معتمد بالجزائر، تبث القناة على نايلسات وعربسات وهوتبيرد. أطلقت مؤسسة الشروق بداية من الساعة الصفر ليوم الأول نوفمبر 2011، البث التجريبي لقناتها الشروق على القمر الصناعي نايلسات، وجاءت هذه الانطلاقة في الذكرى الـ 57 لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية المباركة، والذكرى الـ 11 لتأسيس يومية الشروق، فيما بدأت بثها الرسمي في 15 مارس 2012. تمتلك القناة مجموعة من المكاتب على المستوى الوطني ومكاتب عالمية أخرى تمتلك شركة الشروق هذه القناة وجريدة الشروق مجلة الشروق العربي.

البرامج​ التي تعرضها قناة الشروق تي في Echorouk Tv Live

تبث القناة مجموعة من البرامج المتنوعة طوال فترات اليوم; صباحية مثل:صباح الشروق، برامج دينية، مسلسلات، برامج رياضية، برامج مسابقات، وغيرها من البرامج الترفيهية والمنوعة.
  1. وأفعلوا الخير
  2. موعد الأساطير
  3. هذه حياتي
  4. إفتح قلبك
  5. مع عمو يزيد
  6. الصحة للجميع
  7. كرسي الاعتراف
  8. ماستر شاف الجزائر
  9. برنامج بعيدا عن السياسة

تردد قناة الشروق تي في Echorouk Tv

# نايل سات ياه سات نايل سات
التردد10992 1213010991
الاستقطاب عموديأفقيعمودي
معامل الترميز 275002750027500
معامل التصحيح 7/85/65/6
الجودة HDHDSD

ابرز مذيعي ومقدمي برامج قناة الشروق تي في Echorouk Tv

قادة بن عمار
ليلى بوزيدي
سليمان بخليلي
آمال سعداوي
مريم غراز
قادة بن عمار
وسام نهال
رياض بن عمر
حنان خوجة
ريم عماري
 كلمات مفتاحية :  مشاهدة البث المباشر لقناة الشروق TV، الشروق نيوز الجزائرية مباشر، قناة الشروق تي في، الشروق تي في، مشاهدة برنامج بعيدا عن السياسة، مشاهدة برنامج كرسي الاعتراف، مشاهدة خط احمر، مشاهدة برنامج موعد الأساطير، الشيخ شمس الذين مباشر، مدير قناة الشروق نيوز،Echorouk  tv livee، Echorouk TV en direct

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة