"الممثل لي وون جونغ يستعد للعب دوره في دراما رومانسية كوميدية جديدة!"


في 30 يونيو، تم تأكيد مشاركة لي وون جونغ رسميًا في دراما الويبتون "هل هذا هو القدر- Is It Fate?" والتي ستستند إلى الويبتون. سينضم لي وون جونغ إلى كيم سو هيون و تشاي جونغ هيوب في هذه الدراما القادمة.

هذا سيكون أحدث عمل للممثل. سيشارك لي وون جونغ في دراما الويبتون الأصلية لـ Netflix بعنوان "الهرمية" مع رو جونج يوي، لي تشاي مين، كيم جاي وون، جي هي وون، و كيم تاي جونغ.

لقد شارك لي وون جونغ مؤخرًا في دراما كي بي إس بعنوان "غريبتي المثالية" بدور والد جين كي جو (النسخة الأصغر). أصبح الممثل أكثر شهرة بعد مشاركته في هذه السلسلة.

بدأ الممثل حياته المهنية في عام 2020. ظهر لأول مرة في دراما الويب بعنوان "الوقت الحقيقي: الحب الموسم الثالث". منذ ذلك الحين، كان نشطًا وشارك في العديد من الأعمال.

شارك لي وون جونغ في العديد من الدراما الكورية مثل "اعيش"، "رجل بيو"، "هل يمكن ك توصيل الوقت؟ 2002"، "عالمي في ال١٧ من عمري الموسم الثاني"، "زينة طبيعية جديدة"، "المحامي الاستثنائي وو"، "أعمال الدماغ" وغيرها الكثير.

دراما "هل هذا هو القدر؟" ستستند قصتها على الويبتون بنفس الاسم، من تأليف نام جي يون ورسوم كيم إن هو. ستروي القصة عن رجل وامرأة كانا أول حب لبعضهما والتقيا مرة أخرى عن طريق الصدفة بعد 10 سنوات.

سيتولى إخراج الدراما القادمة سونغ هيون ووك (الملعقة الذهبية، مشاعر الملك، ملكة أخرى أوه، وغيرها)، وسيتولى كتابة السيناريو بارك جيو رو.

بجانب كيم سو هيون و تشاي جونغ هيوب، ستقود الدراما الكورية أيضًا يون جي أون، كيم دا سوم من فرقة سيستار، ويون جون وون.

سيلعب لي وون جونغ دور صاحب مطعم للحوم وسيكون الجسر بين لي هونج جو و كانج هو يونغ، شخصيتي كيم سو هيون و تشاي جونغ هيوب على التوالي.

من المقرر أن تعرض دراما "هل هذا هو القدر؟" على قناة تي في إن، ووفقًا للتقارير، من المتوقع أن تعرض الدراما خلال العام الحالي.

 المصدر :  ، mydramalist، entertain.naver

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة