أعضاء فرقة BTS بانقتان ملزمون بتأدية الخدمة العسكرية رسميا


أعلنت رسميًا إدارة القوى العاملة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الوطني لكوريا الجنوبية بأن فرقة بانقتان BTS غير معفيين من الخدمة العسكرية

يناقش المعجبون والمواطنون الكوريون ما إذا كان يجب منح فرقة تقان إعفاء عسكريًا بسبب مساهمتهم في رفع مستوى الكيبوب في العالم وفي كوريا الجنوبية اقتصاديًا وثقافيًا. في 9 أكتوبر ، أعلنت إدارة القوى العاملة العسكرية رسميًا أنها لن تدعم إعفاء المجموعة من واجبات الخدمة العسكرية الإلزامية. كان مجلس العمل المتحد سابقًا صامتًا بشأن هذه المسألة على الرغم من أن مسؤولين حكوميين آخرين ذكروا أن كل الفرق التابعة لمجموعة بيغ هيت إنترتينمنت ملزمة جميعها بإداء الخدمة الإلزامية.



قال وزير الثقافة بارك يانغ وو أثناء حضوره اجتماع مع منتدى اليونسكو لوزراء الثقافة إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استثناء المجموعة وهو أمر غير ممكن حيث لا توجد أنظمة إعفاء مؤسسية للثقافة والفنون الشعبية.

في الماضي ، الـ MMA أختصار لمؤسسة القوة العاملة العسكرية بكوريا الجنوبية، منحت إعفاء عسكري للرياضيين الأولمبيين والموسيقيين الكلاسيكيين ، لكن يبدو أنهم غير مستعدين لمنح إعفاء للمشاهير. ومع ذلك ، قد يكون أعضاء بانقتان مؤهلين لتأجيل تجنيدهم. وفقًا للقانون الحالي ، يجب على جميع المواطنين التقدم بطلب إذا كانوا يرغبون في تأجيل خدمتهم.

إذا لم تتقدم فرقة بانقتان بطلب لتأجيل ،فالعضو جين ملزم خلال العامين المقبلين بتأديت خدمته العسكرية.

 المصادر : allkpop, republicworld.

تعليقات

كن محترما وتجنب الالفاض البديئة